الرئيسيةمنوعاتأحداث مثيرة في الحلقات المقبلة من مسلسل “بنات سوبر مان”

أحداث مثيرة في الحلقات المقبلة من مسلسل “بنات سوبر مان”

أحداث مثيرة في الحلقات المقبلة من مسلسل "بنات سوبر مان"

أحداث مثيرة في الحلقات المقبلة من مسلسل “بنات سوبر مان”

في الحلقة الثانية من مسلسل «بنات سوبر مان » شدد الطبيب على «هندية» والدة الخارقات التزام الفراش حتى تتم الولادة على أحسن وجه.

وبمجرد ولادة الخارقات، قام شقيقها بالتفكير في تشغيلهن في الملهى الليلي، وهو ما دفع«هندية» للخوف على بناتها، فقامت بوضعهن في أحد ملاجئ الأيتام، وغضب شقيقها«قرني» كثيرًا، وهددها بالضرب حتى تقوم باسترجاع البنات، ولكنها رفضت.

دخل «قرني» السجن بعد القبض عليه من الملهى الليلي، وظل فيه 25 عامًا هي المدة التي كبرت فيها الخارقات، وظهرن أخيرًا لأول مرة على الشاشة، إحداهن تعمل منجمة بإحدى القنوات الفضائية، والثانية تعمل موظفة بإحدى المكتبات، والثالثة مساعدة لسيناريست مشهور.

تدور أحداث مسلسل بنات سوبر مان حول شخصية سوبر مان الأسطورية، والذي يأتى إلى مصر للانتهاء من مهمة خاصة فيتزوج وينجب ثلاث بنات يحاولن تقمص شخصيات خارقة بطريقة كوميدية فيتعرضن للعديد من المشاكل لتتصاعد الأحداث في إطار كوميديا فانتازيا ساخرة.

المسلسل من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد شوقي، وإخراج حسام على، ويقوم بأدوار البطولة فيه شيري عادل، ويسرا اللوزي، وريهام حجاج، بالإضافة إلى محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطارق صبري، وكريم عفيفي، وانتصار، وحمدي الوزير، وإيمان السيد.

الحلقة الثالثة من المسلسل هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *