الرئيسيةرياضةيلا شوت: تغطية كاملة لمباراة اسبانيا وكرواتيا والقنوات الناقلة للماتش

يلا شوت: تغطية كاملة لمباراة اسبانيا وكرواتيا والقنوات الناقلة للماتش

مباراة اسبانيا وكرواتيا

يلا شوت: تغطية كاملة لمباراة اسبانيا وكرواتيا وتسجيل كافة الأهداف

يورو 2016 .. حينما أجهضت إسبانيا حلم كرواتيا قبل 4 أعوام

يرجح أن يتعرض المنتخب الكرواتي لضربة موجعة تتمثل بغياب نجم وسطه لوكا مودريتش عن المباراة امام اسبانيا في ختام دور المجموعات لبطولة امم اوروبا بكرة القدم، لوكا غاب عن تدريبات المنتخب الاثنين في بوردو بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الفريق السابقة أمام نظيره التشيكي.

وكان مودريتش غاب أيضا عن تدريب الفريق في اليومين الماضيين في دوفيل، وتحدث إيفان بيرسيتش نجم المنتخب الكرواتي عن ضرورة منح مودريتش الراحة في هذه المباراة من أجل تجهيزه للأدوار الفاصلة البطولة الحالية، فكيف سيكون شكل المباراة إذا ما تطرقنا إلى تاريخ المنتخبين معا؟.

وأثارت أحداث الجمعة غضب الكثيرين من الكروات، ومن بينهم مدرب المنتخب آنتي ساسيتش الذي وصف الجمهور المشاغب بـ”إرهابيي الرياضة”، فيما اعتبرت رئيسة البلاد، كوليندا غرابار-كيتاروفيتش، أن مرتكبي هذه الأعمال “أعداء لكرواتيا”.

وفتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تحقيقا بحق المنتخب الكرواتي بسبب أحداث مباراة الجمعة في سانت إتيان، وسيتخذ قراره بشأن هذه المسألة، الاثنين.

وهناك تخوف الآن من تكرار هذا السيناريو في مباراة الثلاثاء، التي تجمع كرواتيا بإسبانيا في بوردو، بعدما نشرت مجموعة “تورسيدا سبليت 1950” تصميما للملعب مع جملة تقول: “مخطط جديد” وتحتها الكثير من التعليقات الغاضبة، إذ كتب أحدهم: “أنتم عار على هذا البلد”، فيما كتب آخر: “يجب أن تشعروا بالخزي، بفضل مشاغبين مثلكم أشعر بالعار لأني كرواتي”.

وسبق لكرواتيا أن عوقبت في التصفيات بحسم نقطة من رصيدها، وأجبرت على خوض مباراتين على أرضها دون جمهور، وغرمت بمبلغ 100 ألف يورو بسبب رسم شعار الصليب المعكوف الذي يمثل النازية على أرضية الملعب، قبل مباراتها مع ضيفتها إيطاليا (1-1) في يونيو 2015.

القنوات الناقلة لمباراة
اسبانيا وكرواتيا هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *