الرئيسيةمنوعاتالوزارة تعلن عن توقعات تنسيق 2016 .. ارتفاع معدلات كلية الطب وهبوط الهندسة

الوزارة تعلن عن توقعات تنسيق 2016 .. ارتفاع معدلات كلية الطب وهبوط الهندسة

الوزارة تعلن عن توقعات تنسيق 2016

الوزارة تعلن عن توقعات تنسيق 2016 .. ارتفاع معدلات كلية الطب وهبوط الهندسة.. حسب صدوره من الوزارة لهذا اليوم كادت الوزارة تضع التوقعات المنتشرة المنتظرة لجميع الطلاب وذلك سيعرض مباشرة عبر موقعنا بالاسفل بالسطور التالية على شبكة الجديد الاخبارية

الوزارة تعلن عن توقعات تنسيق 2016 وارتفاع معدلات كلية الطب وهبوط الهندسة من هنا نبث على جميع الطلاب النظاميين اليوم ومساء هذا اليوم ما تم صدوره عبر مواقع الوزارة ومكاتبها والمختص بشؤون الطلاب والجامعات والثانوية العامة وشأنهم في العام القادم واخر مجريات اختيار التخصصات المناسبة لهم وبذلك تلبي لهم الوزارة افضل التوقعات لهم وهذه المرة هي الاسرع من السابق .

والتي تنافس غيرها من المواقع لانها تعرض التوقعات شاملة الجامعات الجديدة والقديمة المصنفة في الجامعات المصرية حيث هناك تشاؤم من ارتفاع  الوزارة تعلن عن توقعات تنسيق 2016ارتفاع معدلات كلية الطب وهبوط الهندسة وباقي التخصصات كما هي في اعلانات الجامعة المتفق عليها وبالتالي عليها اقبال كبير من قبل الطلاب الوزارة تعلن عن توقعات تنسيق 2016 ارتفاع معدلات كلية الطب وهبوط الهندسة مما يجعلهم في توتر من قرارات بعض الجامعات المعتمدة من .

رفع مقتاح القبول لبعض الجامعات مما لايرضيهم عن الحال في اختيار تخصصهم وايضا بسبب من سبقهم كانت يقبل معدلاتهم باقل والسنة هذه اصبح اعلى جعل بعضهم يشعر بالحرمان بسبب التغير في مفاتيح القبول فيها ولاتقبلهم لحالهم التي لاتسرهم بغير سبب ومنهم تخصصات التربية فيها تحسن ولديها اقبال لكنها منشترة وعلاماتها قليلة لقبول الجامعة بخلاف الجامعات عن بعضها تابعنا بالاسفل للتعرف على اخر التوقعات للثانوية العامة 2016.

توقعات تنسيقات الثانوية العامة من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *